عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorحمد, حامد
dc.contributor.authorمزنوق, نورة
dc.contributor.authorزريمق, ورده
dc.date.accessioned2020-11-22T09:27:47Z
dc.date.available2020-11-22T09:27:47Z
dc.date.issued2020-07-12
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/897
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف علىمدى امتلاك الكوادر الاكاديمية للتعليم الالكتروني والفروق فيه تبعاً للنوع والتخصص وسنوات الخبرة لدى الكوادر الاكاديمية بكليتي التربية المرج – جامعة بنغازي والتربية العجيلات– جامعة الزاوية , وتكونت عينة الدراسة من عضو هيأة تدريس (70) ، واستُخدم لجمع البيانات استبانة كفاءات التعليم الالكتروني (الحمران وآخرون ، 2016) و توصلت الدراسة إلى: تمتع أفراد العينة بمستوى متوسط من كفاءات التعليم الالكتروني, كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في كفاءات التعليم الالكتروني ترجع للنوع (ذكور-إناث) ، والتخصص(تطبيقي-إنساني) ، والخبرة (اقل من سبع سنوات – اكثر من سبع سنوات) بالنسبة للدرجة الكلية للمقياسen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالكوادر الأكاديمية، التعليم الإلكتروني.en_US
dc.titleمدى كفاءةالكوادر الأكاديمية في التعليم الإلكتروني بالجامعات الليبية (كلية التربية المرج –جامعةبنغازي، كلية التربية العجيلات–جامعةالزاويةأنموذجاً)en_US
dc.typeArticleen_US


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط