• English
    • العربية
  • English 
    • English
    • العربية
  • Login
Search 
  •   University of Zawia DSpace
  • Scientific Journals || المجلات العلمية
  • Journal of the Faculty of Economics for Scientific Research مجلة كلية الاقتصاد للبحوث العلمية
  • Issue 6 [First International Conference "virtual" ] || العدد السادس [عدد خاص بالمؤتمر الدولي الأول "الافتراضي"]
  • Search
  •   University of Zawia DSpace
  • Scientific Journals || المجلات العلمية
  • Journal of the Faculty of Economics for Scientific Research مجلة كلية الاقتصاد للبحوث العلمية
  • Issue 6 [First International Conference "virtual" ] || العدد السادس [عدد خاص بالمؤتمر الدولي الأول "الافتراضي"]
  • Search
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

Search

Show Advanced FiltersHide Advanced Filters

المرشحات

استخدم المرشحات لتنقيح نتائج البحث .

Now showing items 1-1 of 1

  • فرز الخيارات:
  • الصلة
  • العنوان تصاعدياً
  • العنوان تنازلياً
  • تاريخ الإصدار تصاعدياً
  • تاريخ الإصدار تنازلياً
  • النتائج لكل صفحة:
  • 5
  • 10
  • 20
  • 40
  • 60
  • 80
  • 100
Thumbnail

أثر التحول الرقمي على مقاربات التعليم: التعليم الالكتروني - دراسة حالة الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 

مرج, زغدود (2020-07-12)
التحول الرقمي الذي أعاد صياغة كافة السيرورات المرتبط بمختلف الأنشطة وأحدث تغيير جذري في جميع الميادين، وخاصة في مجال التعليم، وسمح بإدماج طرق واساليب تعليمية حديثة، تعتمد على التفاعل، التشارك وعلى استخدام العديد من الوسائل، ...

University of Zawia copyright © 2020 
Contact Us | Send Feedback
Theme by 
Atmire NV
 

 

Browse

All of DSpaceCommunities & CollectionsBy Issue DateAuthorsTitlesSubjectsThis CollectionBy Issue DateAuthorsTitlesSubjects

My Account

LoginRegister

اكتشف

Authorمرج, زغدود (1)Subject
Digital Transformation, E-Learning, Connectivism. Networked Learning. JEL Classification Codes: A2, I2, H52. (1)
تحول رقمي، تعليم إلكتروني، تواصلية، شبكة تعلم. تصنيف JEL: A2، I2، H52. (1)... عرض المزيدتاريخ الإصدار2020 (1)Has File(s)Yes (1)

University of Zawia copyright © 2020 
Contact Us | Send Feedback
Theme by 
Atmire NV