• English
    • العربية
  • العربية 
    • English
    • العربية
  • دخول
عرض المادة 
  •   المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
  • Graduate Studies || الدراسات العليا
  • Master Theses || رسائل الماجستير
  • عرض المادة
  •   المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
  • Graduate Studies || الدراسات العليا
  • Master Theses || رسائل الماجستير
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

Libyan EFL Teachers' and Students' Perspectives Towards Using Direct and Indirect Written Corrective Feedback in Writing Skill

Thumbnail
عرض/افتح
final of the finals_015608.pdf (1.806Mb)
التاريخ
2024-05-25
المؤلف
a Alarabi Mohammed Ben-Ramadan, Sana
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/3230
حاويات
  • Master Theses || رسائل الماجستير [324]

University of Zawia copyright © 2020 
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
Theme by 
Atmire NV
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

University of Zawia copyright © 2020 
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
Theme by 
Atmire NV