Toggle navigation
English
العربية
العربية
English
العربية
دخول
Toggle navigation
عرض المادة
المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
Graduate Studies || الدراسات العليا
Master Theses || رسائل الماجستير
عرض المادة
المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
Graduate Studies || الدراسات العليا
Master Theses || رسائل الماجستير
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
Libyan EFL Teachers' and Students' Perspectives Towards Using Direct and Indirect Written Corrective Feedback in Writing Skill
عرض/
افتح
final of the finals_015608.pdf (1.806Mb)
التاريخ
2024-05-25
المؤلف
a Alarabi Mohammed Ben-Ramadan, Sana
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
المكان (URI)
http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/3230
حاويات
Master Theses || رسائل الماجستير
[324]
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل