• English
    • العربية
  • العربية 
    • English
    • العربية
  • دخول
عرض المادة 
  •   المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
  • Scientific Journals || المجلات العلمية
  • Journal of Faculties of Education || مجلة كليات التربية
  • Issue 1 || العدد الاول
  • عرض المادة
  •   المستودع الرقمي لجامعة الزاوية
  • Scientific Journals || المجلات العلمية
  • Journal of Faculties of Education || مجلة كليات التربية
  • Issue 1 || العدد الاول
  • عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.

التـطبيقــات التربـويـة للتقــويـم التربـوي البديــل

Thumbnail
عرض/افتح
1.pdf (300.8Kb)
التاريخ
2014
المؤلف
الكوني, سالم المهدي
واصفات البيانات
عرض سجل المادة الكامل
الخلاصة
يشھد التعليم بصورة عامة في كثير من بلدان العالم حركة إصلاح جذرية تتمثل في إدخال مفاھيم جديدة مثل مفھوم التقويم المتعدد أو التقويم البديل وذلك لتحقيق التميز لدى الخريج الذي يسمح له بمواجھة التحديات التي يفرضھا القرن الواحد والعشرين. وقد جاءت ھذه الإصلاحات نتيجة لتغير مفھوم التعلم من المفھوم التقليدي السلوكي الذي يتخذ فيه المتعلم موقفا سلبيا من العملية التعليمية، إلى المفھوم البنائي المعرفي الحديث الذي يتخذ فيه المتعلم موقفا ايجابيا ودينامكيا في العملية التعليمية.
المكان (URI)
http://dspace.zu.edu.ly/handle/1/29
حاويات
  • Issue 1 || العدد الاول [19]

University of Zawia copyright © 2020 
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
Theme by 
Atmire NV
 

 

استعرض

جميع محتويات المستودعالمجتمعات & الحاوياتحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيعهذه الحاويةحسب تاريخ النشرالمؤلفونالعناوينالمواضيع

حسابي

دخول تسجيل

University of Zawia copyright © 2020 
اتصل بنا | ارسال ملاحظة
Theme by 
Atmire NV