التحديات التي تواجه المعلمين في استخدام التعليم الإلكتروني في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة
dc.contributor.author | غيث, سعاد | |
dc.contributor.author | إكشيك, فاطمة | |
dc.date.accessioned | 2020-11-22T09:31:03Z | |
dc.date.available | 2020-11-22T09:31:03Z | |
dc.date.issued | 2020-07-12 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/899 | |
dc.description.abstract | تتنـــــــــــــــاول هذه الدراســــــــــــة أهـــــــــم التحديــــــات التي تواجـــــــه المعلمين في استخدام وسائــــــل التعليم الإلكتروني لتعليم ذوي الاحتياجـــــــــات الخــــــــاصة في المنطقة الجنوبيـــــــــــة، حيث هــــــــــــــــدفت إلى التعرف على أبعاد التــــــــــــــــــــــعليم الإلــــــــكتروني، وأهميته، وأهدافه، وأهم متطلبات تطبيقه لصالح تعليم التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة قيد الدراسة، وأيضاً تسلط الضوء على واقع استخدام التقنيات الحديثة في التعليم، ومدى امتلاك المعلمين للكفايات المهنية والمهارات التي تمكنهم من التعامل مع هذه التقنيات، والوقوف على العقبات التي تواجههم أثناء تطبيقها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التحديات، ذوي الاحتياجات الخاصة، الكفايات، التعليم الإلكتروني. | en_US |
dc.title | التحديات التي تواجه المعلمين في استخدام التعليم الإلكتروني في تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
الملفات في هذه المادة
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
-
Issue 6 [First International Conference "virtual" ] || العدد السادس [عدد خاص بالمؤتمر الدولي الأول "الافتراضي"] [54]
عدد خاص بالمؤتمر الدولي الاول "الافتراضي" : التحول الرقمي في عصر المعرفة 12-7-2020