استراتيجية التعلم المقلوب وأهم التحديات التي تواجهها في الوطن العربي
dc.contributor.author | مهداوى, هند | |
dc.date.accessioned | 2020-11-22T08:55:17Z | |
dc.date.available | 2020-11-22T08:55:17Z | |
dc.date.issued | 2020-07-12 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/890 | |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى التطرق أحد الاستراتيجيات المستخدمة حديثا في أساليب التعليم المواكبة للتطور التكنولوجي ولمرحلة الجيل الرقمي وهي التعلم المقلوب flipped learning. أو استراتيجية الصف المقلوب. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعلم المدمج؛ التعلم المقلوب؛ التكنولوجيا في الوطن العربي؛ تحديات التعلم المقلو ب | en_US |
dc.title | استراتيجية التعلم المقلوب وأهم التحديات التي تواجهها في الوطن العربي | en_US |
dc.type | Article | en_US |
الملفات في هذه المادة
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
-
Issue 6 [First International Conference "virtual" ] || العدد السادس [عدد خاص بالمؤتمر الدولي الأول "الافتراضي"] [54]
عدد خاص بالمؤتمر الدولي الاول "الافتراضي" : التحول الرقمي في عصر المعرفة 12-7-2020