Show simple item record

dc.contributor.authorفروانة, حازم أحمد
dc.contributor.authorشعت, رشاد خليل
dc.contributor.authorماضي, إسماعيل سالم
dc.date.accessioned2020-11-19T08:43:54Z
dc.date.available2020-11-19T08:43:54Z
dc.date.issued2020-07-12
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/856
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى التعرف إلى واقع التكنولوجيا الرقمية في المدارس الجزائرية. ومعرفة دور التكنولوجيا الرقمية المطبقة في التربية في تعزيز مجتمع المعرفة. والتعرف إلى دور ضمان جودة التعليم العالي في تعزيز التنمية الإدارية في المدارس الجزائرية. اتبعت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، واستخدمت الاستبانة كأداة لجمع البيانات. وكانت أهم النتائج وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين التكنولوجيا الرقمية المطبقة في التعليم و(نشر وتبادل المعرفة- اقتناء وتخزين المعرفة- تشارك المعرفة- إنتاج المعرفة- وتطبيق المعرفة) وبالتالي تعزيز مجتمع المعرفة. كلمات مفتاحيه: التكنولوجيا الرقمية، التربية، مجتمع المعرفة إنتاج المعرفة. The study aimed to identify the reality of digital technology in Algerian schools. The study followed the descriptive analytical approach, and the questionnaire was used as a tool for collecting data. Thus strengthening the knowledge society.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتكنولوجيا الرقمية، التربية، مجتمع المعرفة إنتاج المعرفةen_US
dc.subjectDigital Technology, Education, Knowledge Society, Knowledge Productionen_US
dc.titleدور التكنولوجيا الرقمية المطبقة في التربية في رفع تحديات مجتمع المعرفةen_US
dc.typeArticleen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record