عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.authorالحمروني, مصباح أبوالقاسم
dc.date.accessioned2020-03-29T23:49:51Z
dc.date.available2020-03-29T23:49:51Z
dc.date.issued2014-06
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/handle/1/70
dc.description.abstractساھم الحاسوب في توفیر وسائل وأدوات وبرامج أسھمت في تطویر أسالیب التعلیم والتعلم، كما أتاحت الفرصة لإبتكار طرائق تربویة من شأنھا أن تساعد على إثارة إھتمام المتعلمین وتحفیزھم للتعلم والتحصیل بأسالیب التعلم الذاتي وبإستمرار الثورة الحاسوبیة في الإتساع والإنتشار والنظیم في علم المعلوماتیة حیث أصبحت للمعلومات الإلكترونیة سمة ممیزة لعقد التسعینات في القرن العشرین وبدایة القرن الحادي والعشرین.en
dc.language.isootheren
dc.publisherمجلة كلية الادابen
dc.subjectالتعلیم الذاتيen
dc.subjectالبرامج الحاسوبیة التعلیمیةen
dc.titleفعالیة التعلیم الذاتي من خلال البرامج الحاسوبیة التعلیمیةen
dc.typeArticleen


الملفات في هذه المادة

Thumbnail

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط