Show simple item record

dc.contributor.authorالأشخم, سعاد محمد
dc.date.accessioned2021-05-05T10:43:13Z
dc.date.available2021-05-05T10:43:13Z
dc.date.issued2021-04
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/1182
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى التعرف على دور استخدام أسلوب التعزيز الايجابي والسلبي في رفع المستوى التحصيلي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الاساسي ، وإظهار العلاقة بين التحصيل الدراسي والتعزيز من وجهة نظر معلمي الصفوف الثلاثة الاولى من مرحلة التعليم الأساسي ، والإجابة عن التساؤل الرئيسي للدراسة وهو ما دور التعزيز في التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر معلميهم ؟ ، واتبعت الدراسة المنهج الوصف معلمو الصفوف الثلاثة الاولى كعينة كونهم أصحاب خبرة وتجارب مع التلاميذ ، وتوصلت الدراسة إلى نتيجة العلاقة المهمة والقوية بين التحصيل الدراسي والتعزيز وخاصة التعزيز الإيجابي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الزاويةen_US
dc.subjectالتعزيزen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.subjectالتعليم الأساسيen_US
dc.titleدور التعزيز في التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي من وجهة نظر معلميهمen_US
dc.typeArticleen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record