أهمية استخدام الذكاءات المتعددة في المرحلة الإعدادية في فصول اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ( دراسة وصفية )
dc.contributor.author | مسعود اكريم, وداد | |
dc.date.accessioned | 2024-11-19T08:39:43Z | |
dc.date.available | 2024-11-19T08:39:43Z | |
dc.date.issued | 2024-07-23 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/2900 | |
dc.language.iso | en | en_US |
dc.publisher | كليات التربية - جامعة الزاوية | en_US |
dc.title | أهمية استخدام الذكاءات المتعددة في المرحلة الإعدادية في فصول اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ( دراسة وصفية ) | en_US |
dc.title.alternative | The Importance of Using Multiple intelligences at Preparatory Stage in EFL classroom.( A Descriptive study ) | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Files in this item
This item appears in the following Collection(s)
-
كتاب المؤتمر الدولي الأول لكليات التربية - جامعة الزاوية || Book of the First International Conference of Faculties of Education - University of Zawia [36]
بعنوان دور كليات التربية بين التعليم والتدريب تحت شعار ( تدريب تطوير تأهيل) – في الفترة 32 32 يوليو 3032 م -