Show simple item record

dc.contributor.authorعيسى الغليظ, جمال محمد
dc.date.accessioned2024-03-26T08:08:02Z
dc.date.available2024-03-26T08:08:02Z
dc.date.issued2023-10-19
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/2373
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على تقييم أداء منسقي النشاط الرياضي ، بمرحلة التعليم الأساسي بالزاوية ، ومعرفة الفروق بين مستوي منسقي النشاط الرياضي وفقاً لمتغيرات (المؤهل العلمي– سنوات الخبرة) ، حيث تم استخدام المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي وشملت العينة (30) منسقاً موزعين على البلديات الثلاث و طبقت عليهم أداة الدراسة وهي عبارة عن استمارة استبيان، وتوصلت الدراسة إلى أن استجابات عينة الدراسة حول تقييم أداء منسقي النشاط الرياضي لمحاور الدراسة ككل بمتوسط حسابي (2.07) وبأهمية نسبية (69%) وبمستوى تقييم متوسط ، وأيضاً أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطات تقديرات منسقي النشاط تعزى لمتغيرات الخبرة والمؤهل العلمي في واقع تقييم النشاط المدرسي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الزاوية.university of zawiaen_US
dc.titleتقييم أداء منسقي النشاط الرياضي بمرحلة التعليم الأساسي بالزاويةen_US
dc.typeThesisen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record