Show simple item record

dc.contributor.authorجمعة, زينب سالم
dc.contributor.authorخميس, سهير علي
dc.contributor.authorالمحروق, عمر احمد
dc.date.accessioned2021-08-17T15:13:08Z
dc.date.available2021-08-17T15:13:08Z
dc.date.issued2021-08-15
dc.identifier.issn2521-9197
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/1374
dc.description.abstractإن التطور العلمي الذي يشهده العالم في شتى مجالات الحياة قد أصبح السمة - المميزة لهذا العصر، ومن المجالات التي شملها هذا التطور والتغيير المناهج وأساليب تدريسها. تذكر وداد المفتي ) 4002 ( أن عملية التعليم بشكل عام من أهم العمليات التربوية التي تحتاج إلى التخطيط العلمي السليم لكي تصل إلى أهدافها، وهي توصيل المعلومات إلى المتعلم بأفضل أسلوب ممكن ويعتمد التعليم الحركي على مدى فاعلية الآساليب المستخدمة في تعليم المهارات الحركية للوصول إلى المستوى المقبول في الآداء ضمن الوقت المحدد لهاen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة - جامعة الزاويةen_US
dc.titleتأثير أسلوب التدريس التبادلي في تعلم الوثب الثلاثي لطلبة السنة الثالثةen_US
dc.typeArticleen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record