تأثير أسلوب التدريس التبادلي في تعلم الوثب الثلاثي لطلبة السنة الثالثة
dc.contributor.author | جمعة, زينب سالم | |
dc.contributor.author | خميس, سهير علي | |
dc.contributor.author | المحروق, عمر احمد | |
dc.date.accessioned | 2021-08-17T15:13:08Z | |
dc.date.available | 2021-08-17T15:13:08Z | |
dc.date.issued | 2021-08-15 | |
dc.identifier.issn | 2521-9197 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/1374 | |
dc.description.abstract | إن التطور العلمي الذي يشهده العالم في شتى مجالات الحياة قد أصبح السمة - المميزة لهذا العصر، ومن المجالات التي شملها هذا التطور والتغيير المناهج وأساليب تدريسها. تذكر وداد المفتي ) 4002 ( أن عملية التعليم بشكل عام من أهم العمليات التربوية التي تحتاج إلى التخطيط العلمي السليم لكي تصل إلى أهدافها، وهي توصيل المعلومات إلى المتعلم بأفضل أسلوب ممكن ويعتمد التعليم الحركي على مدى فاعلية الآساليب المستخدمة في تعليم المهارات الحركية للوصول إلى المستوى المقبول في الآداء ضمن الوقت المحدد لها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة - جامعة الزاوية | en_US |
dc.title | تأثير أسلوب التدريس التبادلي في تعلم الوثب الثلاثي لطلبة السنة الثالثة | en_US |
dc.type | Article | en_US |