أثر التدريب على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والعبء المعرفي على مستوى الأداء في مهارات الدراسة لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في طرابلس
dc.contributor.author | عون, عون نوري | |
dc.date.accessioned | 2021-05-05T11:01:29Z | |
dc.date.available | 2021-05-05T11:01:29Z | |
dc.date.issued | 2021-04 | |
dc.identifier.uri | http://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/1189 | |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الزاوية | en_US |
dc.title | أثر التدريب على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والعبء المعرفي على مستوى الأداء في مهارات الدراسة لدى عينة من تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في طرابلس | en_US |
dc.type | Article | en_US |