Show simple item record

dc.contributor.authorسليمان, ابراهيم محمد
dc.date.accessioned2022-03-10T19:28:00Z
dc.date.available2022-03-10T19:28:00Z
dc.date.issued2019-12
dc.identifier.issn2521-9235
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/xmlui/handle/1/1742
dc.description.abstractإن طبيعة العصر الذي نعيش فيه ، وما يتميز به من تقدم سريع في مجالات التطور العلمي والتكنولوجي ، وتقدم في وسائل الاتصالات والتي واكبتها الزيادة الهائلة في المعرفةَ مجتمعا لم لعا البشرية ، وانفجار سكاني هائل مع نهاية القرن الماضي والذي اصبح فيه مجتمعا معلوماتياَ . كل ذلك انعكس أثره على حياتنا الفكرية والثقافية ، وجعل رجال التربية والتعليم يفكرون في استخدام وسائل الاتصال الجماهيري وتكنولوجيا المعلومات في تطوير التعليم . ولم تعد التربية الحديثة تقتصر في تدريسها على الألفاظ فقط ، بل بدأت تستخدم الوسائل السمعية والبصرية التي تعددت وتنوعت نتيجة للتطور العلمي الهائل الذي شمل جميع أوجه الحياة ، حيث لم يعد المدرس هو المصدر الرئيسي للمعرفة بل أضحى الطلاب يجدون مصادر أخرى متمثلة في القنوات الفضائية المختلفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherمجلة كلية الآداب الزاويةen_US
dc.titleالإعلام التربوي ودوره في غرس قيم المواطنةen_US
dc.typeArticleen_US


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record