Show simple item record

dc.contributor.authorالكوني, سالم المهدي
dc.date.accessioned2020-03-28T23:31:13Z
dc.date.available2020-03-28T23:31:13Z
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttp://dspace.zu.edu.ly/handle/1/29
dc.description.abstractيشھد التعليم بصورة عامة في كثير من بلدان العالم حركة إصلاح جذرية تتمثل في إدخال مفاھيم جديدة مثل مفھوم التقويم المتعدد أو التقويم البديل وذلك لتحقيق التميز لدى الخريج الذي يسمح له بمواجھة التحديات التي يفرضھا القرن الواحد والعشرين. وقد جاءت ھذه الإصلاحات نتيجة لتغير مفھوم التعلم من المفھوم التقليدي السلوكي الذي يتخذ فيه المتعلم موقفا سلبيا من العملية التعليمية، إلى المفھوم البنائي المعرفي الحديث الذي يتخذ فيه المتعلم موقفا ايجابيا ودينامكيا في العملية التعليمية.en
dc.language.isootheren
dc.publisherمجلة كليات التربيةen
dc.subjectتـطبيقــات تربـويـةen
dc.subjectتقــويـم تربـويen
dc.titleالتـطبيقــات التربـويـة للتقــويـم التربـوي البديــلen
dc.typeArticleen


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record